تفسير الاحلام

تفسير رؤية اطلاق النار في المنام

المنبر – رؤية اطلاق النار من السلاح في المنام هي من الرؤى المفزعة ، والتي تتسبب في اثارة الذعر والقلق لدينا جميعا عندما نراها ، سواء تم اطلاق النار على صاحب الرؤية ، أو منه على الآخرين ، وربما تدل هذه الرؤية على نصرة صاحب الرؤية على الشيطان ، ولكن يختلف التفسير من شخص إلى آخر .

تفسير رؤية إطلاق النار في المنام

– عندما ترى الفتاة العزباء أن هناك شخص ما أطلق عليها النار وأصابها في المنام ، فيدل على أنها من الممكن أن تسمع في الفترة المقبلة عبارات قد تجرحها وتؤذي مشاعرها ، أما حينما ترى الإصابة بعينها فهذا إشارة إلى أن هناك من يحاول أن يؤذيها ويدبر لها المكائد .

– أما رؤية الفتاة العزباء للأسلحة الكثيرة في المنام في مكان ما ، فيدل على أن زوجها سيكون خائن لها ، وسيتعرف على الكثير من النساء ، ويكون غير ملتزم أخلاقيا ، وسوف تكتشف هذه الخيانة ، وإن رأت مخزن للأسلحة فيدل أن أسرتها تشعر بأنها غير ملتزمة أخلاقيا ، أو أنها تسير في طريق الشبهات .

– وإن رأت الدم يسيا منها بعد اطلاق النار عليها ، إشارة إلى موتها فقيرة بسبب إسرافها في المال وتبذيرها المبالغ فيه جدا .

– أما المرأة المتزوجة إن رأت أن هناك من أطلق عليها النار وقد سالت دمائها ، فيدل على حصولها على الميراث الكبير ، نتيجة لموت أحد أقاربها ، ورؤية إطلاق النار على المرأة المتزوجة يدل على هزيمتها من أعدائها وعليها أن تكون متيقظة في الواقع .

– وقد يكون إطلاق النار للمرأة المتزوجة دليل على أن هناك من يتربص بها حتى يؤذيها ، وذلك بتوجيه عبارات تؤذيها أذى نفسي ، أما رؤيتها لمن يثوم بصناعة الأسلحة فدليل على مقابلتها لأحد الأشخاص المعروف عنهم العون والمساعدة .

– أما تفسير رؤية إطلاق النار على الرجل وقد أسيلت دماءه فدليل على أن هناك من بتربص من أعداءه وينتظر لحطة للهجوم عليه ، أما إن رأى في منامه أن هناك من يحاول الهجوم عليه لاطلاق النار يدل على جهد صاحب الرؤية في البعد عن طريق المال الحرام .

– إما إن رأى الرجل أن هناك من أطلق النار عليه وأصاب قدمه ، فيدل على تركه للبلد وأنه سوف يسافر إلى بلد ما لطلب العيش والكسب الحلال .

– وإن رأت المرأة الحامل أن هناك شخص ما يقوم بإطلاق النار عيها فيدل على انفاق أموال باهظة على ولادتها ، أما إن شاهدت أحد الأفراد يطلق عليها النار دليل على ديونها لأكثر من شخص .

– ورؤية الشاب لأحد الأشخاص يطلق عليه النار ويصيب إصابات كبيرة يدل على أن هناك من يغتابه بالسوء ، ويشوهون صورته ، وإن رأى أن هنام شخص ما قد أطلق النار عليه وسالت دمائه فدليل على انفاق الأموال على أشياء تافهة وبالتالي يفقد أمواله ويموت فقيرا .

– ومشاهدة الأسلحة في المنام للشاب ترمز إلى الحزن والكآبة والكرب الشديد ، وهنا يجب اللجوء إلى الله عز وجل حتى يكن له عون في هذه الأمور الصعبة ، وإن رأى الشاب أنه يحمل السلاح في المنام فيدل على أنه يتصف بالشهامة والرجولة ، ويكسب احترام الجميع ، والله أعلم .

مقالات ذات صلة

إغلاق